إيهاب الكومي: سنعقد جلسة مع حسام حسن.. ونحتاج لقائد مثل محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 مارس 2024 01:43 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي

يرى إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه لا يوجد شخص عاقل سيقول أن غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن منتخب مصر ليس مؤثرا.

 وأوضح الكومي في تصريحات تليفزيونية: "لا يوجد شخص عاقل سيقول أن غياب صلاح عن منتخب مصر ليس مؤثرا، نحن في حاجة إلى قائد مثلما كان مودريتش مع كرواتيا" 

وأشار: "نحتاج أيضا للاعبين بحجم الشناوي في حراسة المرمى مع كامل احترامي لكل الموجودين وأيضا في حاجة إلى إمام عاشور وزيزو بعد عودة الثنائي من الإصابة" 

وتابع: "هناك تنسيق كامل من قبل وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفني واتحاد الكرة ومحمد صلاح لتواجده خلال المعسكر المقبل".

وأكمل: "حسام حسن وجهازه الفني أكد على أهمية تواجد محمد صلاح في المنتخب الوطني، وأكيد محمد صلاح يعلم جيداً وجود حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر".

وواصل عضو اتحاد الكرة: "المعسكر الحالي استفدنا منه بشكل كبير، وأي طلبات سيتقدم بها الجهاز الفني لمنتخب مصر، سيستجيب لها اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، سواء كانت مباريات ودية أو شيء آخر، ورابطة الأندية لا تتأخر علينا في حالة طلب تأجيل أي مباريات".

أردف: "سيكون هناك جلسة أكيد مع حسام حسن وسيقدم تقريره الفني عن البطولة التي خاضها منتخب مصر، وان شاء الله سنرى أداء أفضل في المباريات المقبلة".

وأكمل: "تواجد الجماهير بشكل كبير في مباراة كرواتيا شيء إيجابي بكل تأكيد، ونسعى لأن يتكرر المشهد في الفترة المقبلة".وتابع الكومي: "أزمة الشيبي وحسين الشحات موجودة بالكامل لدى لجنة الانضباط ولكن لا أعلم ما حدث في التحقيق بالظبط، ولا أعلم متى سيتم إصدار القرار".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته: "لجنة المسابقات سيكون لها قرارات بشأن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد تفريغ تقرير مراقب المباراة، ولن يوجد مجاملة لأي نادٍ لحساب نادٍ آخر، بالطبع سيصدر عقوبات إذا كان مراقب المباراة دوّن عقوبات في تقريره".