خبر غير سار لـ اتحاد جدة بشأن كأس السوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 28 مارس 2024 09:10 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس عن تلقي فريق اتحاد جدة خبر غير سار بشأن مشاركته في بطولة كأس السوبر السعودي والتي تقام في أبريل القادم.

وكشفت صحيفة " الرياضية " السعودية أن جميع المقترحات التي وضعها الاتحاد من أجل علاج النقص في صفوفه بسبب مشاركة بعض لاعبيه في معسكر المنتخب الأولمبي قد تم رفضها من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أزمة في الاتحاد قبل كأس السوبر السعودي

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد يواجه مشكلة كبيرة حيث يتزامن كأس السوبر السعودي الذي يقام خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل القادم مع معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد تقدم بعدة إقتراحات لاتحاد كرة القدم السعودي من بينها السماح للاعبيه المشاركين في معسكر المنتخب الأولمبي بالانضمام إلى الفريق خلال بطولة كأس السوبر والعودة مجددًا إلي المعسكر بعد انتهائها وقبل انطلاق بطولة كأس آسيا في 15 أبريل المقبل أو تأجيل التحاق لاعبي الاتحاد بمعسكر المنتخب ولكن لجنة المسابقات ردت برفض جميع المقترحات.

أقرأ أيضًا

كولر يضع الرتوش الأخيرة على خطة الأهلي لمواجهة سيمبا غدًا في دوري الأبطال

انتظام الدوليين في تدريبات الاتحاد قبل مواجهة المصري بـ دوري نايل

شوبير: وزير الرياضة تدخل لحل الأزمة بين صلاح وحسام حسن

 وأضافت الصحيفة أن لجنة المسابقات طالبت الاتحاد بمعالجة الأمر بعيدًا عن معسكر المنتخب السعودي. 

يستعد فريق اتحاد جدة الأول لخوض مواجهة قوية ضد نظيره الفيحاء، في لقاء الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، مساء الجمعة