الـ 12 يا أهلي .. مشوار كتيبة كولر في دوري الأبطال 2024 قبل مواجهة سيمبا

كتب : السيد شحتة

الخميس، 28 مارس 2024 10:10 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد سيمبا

الأهلي ضد سيمبا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي غدًا الجمعة بنظيره سيمبا التنزاني في المباراة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يطمح بقيادة السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على سيمبا من أجل مواصلة مسيرة التتويج باللقب الـ 12 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي في مواصلة الحفاظ على رقمه القياسي بوصفه أكثر الفرق تتويجيًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتوسيع الفارق مع الزمالك الذي يتواجد في المركز الثاني بعدد 5 ألقاب فقط وهو نفس الرصيد الذي يملكه مازيمبي الكونغولي.

ويأمل الأهلي في العودة من مباراة الجمعة والتي تقام على أرض ملعب بنجامين مكابا الوطني في دار السلام بتنزانيا بالثلاث نقاط قبل مباراة الأياب المقررة بين الفريقين. 

أقرأ أيضًا

هتان باهبري يقترب من المشاركة مع الشباب ضد الهلال في الدوري السعودي

خبر غير سار لـ اتحاد جدة بشأن كأس السوبر السعودي

كولر يضع الرتوش الأخيرة على خطة الأهلي لمواجهة سيمبا غدًا في دوري الأبطال

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024

تأهل النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي في النسخة الحالية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجدارة بعد تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها .

حقق الأهلي في بداية مشواره الفوز على سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية نظيفة وإيابًا برباعية دون رد ثم تغلب على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام وبعدها تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى ذهابًا وأيابًا ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى أيضًا ذهابًا وإياباً  وبعدها فاز على ميدياما الغانى  كما تغلب على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.