عودة الدوري السعودي .. 5 مواجهات قوية غدًا في جولات الحسم

كتب : السيد شحتة

الخميس، 28 مارس 2024 12:22 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

تعود عجلة الدوري السعودي للانطلاق بقوة بعد توقفها خلال الفترة الماضية بسبب مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتقام غدًا الخميس 5 مواجهات قوية في الدوري السعودي في إطار الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن والذي توقف قرابة الأسبوعين خلال فترة التوقف الدولي.

الاتحاد ضد الفيحاء

يدخل اتحاد جدة مباراة الغد ضد الفيحاء بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مطاردة الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن 
ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة بعد خوض 24 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 7 وتعادل في 4 مباريات .

الاتفاق ضد الأهلي

في المباراة الثانية التي تقام غدًا الجمعة في الدوري السعودي يحل الأهلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاتفاق في المباراة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد الأمير محمد بن فهد.

يرفع الأهلي في مباراة الغد ضد الاتفاق شعار لا بديل عن الفوز من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري السعودي بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام النصر ويسعى الأهلي لتعزيز وجوده في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي .

مهم الأهلي لن تكون سهلة أمام الاتفاق الذي يسعى لمواصلة أدائه القوي حيث يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أقرأ أيضًا

الكشف عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع الفلسطيني عمر رزق

الـ 12 يا أهلي .. مشوار كتيبة كولر في دوري الأبطال 2024 قبل مواجهة سيمبا

خبر غير سار لـ اتحاد جدة بشأن كأس السوبر السعودي

التعاون ضد الحزم 

وفي المباراة الثالث في الدوري السعودي غدًا يحل الحزم ضيفًا على نظيره التعاون في المباراة التي يدخلها الفريقين بهدف واحد وهو الابتعاد عن شبح النتائج السلبية في دوري روشن حيث لم يفلح التعاون في تحقيق أي انتصار خلال آخر 3 مواجهات فيما يبحث الحزم عن طوق نجاة للهروب من قاع الدوري السعودي. 


ضمك ضد الخليج 

كما يتحدى غدًا فريق ضمك نظيره الخليج في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين بحثًا عن الفوز الذي غاب عنهما في الجولة الماضية وفي المواجهة الخامسة والأخيرة في الدوري السعودي غدًا يصطدم الأخدود بنظيره الرائد.