موقف تريزيجيه من الاحتراف في الدوري السعودي.. خاص

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 مارس 2024 02:20 م

shareicon

مشاركه

حمود حسن تريزيجيه

حمود حسن تريزيجيه

كشف مصدر مقرب من محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف طرابزون سبور التركي موقف اللاعب من الاحتراف في الدوري السعودي في ظل التقارير التي ربطت اسمه بالانتقال إلى أحد الفرق السعودية.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "أولوية تريزيجيه العودة إلى الدوري الإنجليزي، وليس الاحتراف في المنطقة العربية، حاليا تريزيجيه يفكر في الظهور بشكل أكبر في أوروبا"

وأشار: "حتى الآن طرابزون لم يأت له أي عرض رسمي من أي ناد سعودي بشأن تريزيجيه لكن موقف اللاعب واضح بالبقاء في صفوف الفريق التركي حتى الحصول على عرض من الدوري الإنجليزي"

واختتم:"في الوقت نفسه طرابزون يرفض التخلي عن تريزيجيه في الوقت الحالي ويرى أنه ضمن القوام الأساسي للفريق ولا غنى عنه تماما"

تفوق على لاعبي طرابزون بالكامل.. لماذا ارتبط تريزيجيه بالانتقال إلى الدوري السعودي؟ (تقرير)

3 أندية سعودية مهتمة بضم تريزيجيه.. وطرابزون سبور يحدد سعره

جملة رائعة بين لاعبي مصر وتسديدة قوية من تريزيجيه بجانب مرمى نيوزيلندا "فيديو"

تريزيجيه أظهر تألقا كبيرًا هذا الموسم مع فريقه التركي وتأثيره الهجومي ظهر بشكل واضح تماما مع الفريق بمُختلف المسابقات والأرقام خير دليل على ذلك.

في بطولة الدوري التركي هذا الموسم، خاض تريزيجيه 19 مباراة، بدأ في 13، سجل 8 أهداف، وصنع 4، أي ساهم في 12 هدفا مع فريقه هذا الموسم على مستوى المسابقة المحلية.

صنع الدولي المصري 7 فرص محققة على مرمى منافسي فريقه في الدوري التركي هذا الموسم وله 1.3 تمريرة مفتاحية لكل مباراة مما يعكس تأثيره الهجومي المميز.

تريزيجيه يتفوق على لاعبي طرابزون بالكامل كونه أكثر لاعبي فريقه مساهمة في الأهداف في الدوري هذا الموسم برصيد 12 مساهمة بواقع 8 أهداف وصناعة 4 بفارق هدف وحيد عن أقرب منافسيه باول الذي يمتلك 11 مساهمة.

كما يتقاسم تريزيجيه صدارة قائمة هدافي فريقه في الدوري هذا الموسم مع باول برصيد 8 أهداف لكل لاعب مما يعكس تألقه الملفت مع فريقه هذا الموسم.