فريق سيدات أبو ظبي الرياضي يتوج ببطولة زايد

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 28 مارس 2024 04:25 م

shareicon

مشاركه

فريق أبو ظبي النسائي

فريق أبو ظبي النسائي

توج فريق كرة القدم النسائية بنادي أبو ظبي الرياضي، بلقب بطولة زايد 2024 بنسختها الـ27، للمرة للثانية على التوالي .

أما على صعيد المنافسات العربية، نجح فريق سيدات القادسية لكرة القدم، في الإطاحة بنظيره الاتحاد، والتتويج ببرونزية كأس الاتحاد السعودي للمرة الأولى في تاريخه.

وهزم فريق القادسية، نظيره الاتحادي، بنتيجة 5 -3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين.

أما على صعيد منافسات الدوري السعودي لسيدات كرة القدم، اشتعل الصراع على المركز الثاني، من أجل حسم الوصافة وهو المقعد الذي سيحسم الطرف المشارك في بطولة غرب آسيا.

ويتطلع الهلال لتعويض موسمه السيء باللعبة بالحفاظ على حظوظه للمشاركة والتواجد ببطولة غرب آسيا للسيدات رفقة النصر البطل الذي توج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

يتساوى الأهلي والشباب بعدد النقاط في المركز الثاني برصيد  21نقطة، بينما يأتي الاتحاد والقادسية متساويان بـ20 نقطة، ثم الهلال بالمركز السادس برصيد 17 نقطة.

كما أعاد الاتحاد السعودي لكرة القدم، حكمات الساحة السيدات من جديد في مباريات الدوري النسائي الممتاز، حيث تقود حكمة الساحة هبة العويضي مباراة الأهلي والنصر بالجولة الـ12 من المسابقة.

ويحاول الاتحاد السعودي، الدفع بالحكمات السيدات في الساحة من أجل إكسابهن الخبرات والقدرات الفنية تمهيدًا للاعتماد عليهم بصورة أكبر بالموسم المقبل.

وقد دفع الاتحاد السعودي، بالحكمات السيدات في مباريات الرجال الودية والرسمية الهامة بالإضافة لمنحهن الرخص والبرامج التدريبية بشكل مستمر.

وكانت هبة العويضي، قد شاركت ضمن الطاقم التحكيمي بكأس موسم الرياض وظهرت بشكل مميز وتألقت ولفتت لها الأنظار مما أكسبها ثقة المسئولين مؤخرًا.