يتحرك في الغرفة.. تطورات حالة أحمد رفعت بعد نقله إلى القاهرة

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 29 مارس 2024 01:38 ص

shareicon

مشاركه

أحمد رفعت

أحمد رفعت

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، لاعب الفريق، بعد نقله من مستشفى زمزم بالإسكندرية، إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة، في الأيام الماضية.

وقال وليد دعبس في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس مساء الخميس: "شعرنا بالقلق على أحمد رفعت أثناء نقله إلى القاهرة، وأثناء رحلة ناقله رافقه في سيارة الإسعاف الدكتور أحمد المنشاوي المشرف على الحالة حتى سلمه إلى مستشفى وادي النيل".

وأكمل: "أحمد رفعت دخل غرفة الرعاية منذ وصوله مسشتفى وادي النيل، وأصبح تحت إشرف فريق طبي متكامل يتابع حالته، وبدأ الفريق في البحث للوصول إلى أسباب ما وصل إليه".

طالع أيضا:

جمال علام: محمد صلاح عمره ما هيقول أنا مش جاي المنتخب "فيديو"

الزمالك يكشف تطورات التفاوض مع باتشيكو وبوطيب لحل أزمتهما

وأردف: "ندرس الحالة من كل جوانبها، نريد أن نعرف أسباب حالة الكلى، وهل أتى الغسيل بنتائج، خصوصا وأننا أوقفنا غسيل الكلى منذ أيام حتى تبدأ في عملها بشكل طبيعي".

وأوضح: "أيضا الرئة بها بعض الالتهابات وتحتاج لمضادات حيوية وتم تغيير بعض الأدوية بإشراف الأطباء، والقلب تحت إشراف الدكتور حازم خميس".

وعن الوضع الحالي للاعب، قال: "أحمد في غرفة الرعاية من أجل الاطمئنان عليه بشكل أكبر، ووالدته في غرفة بجانبه ترافقه لتقديم الدعم النفسي والمعنوي له".

واستكمل: "لا يمكننا إعطاء تقرير بالحالة في الوقت الحالي، نُريد الاطمئنان على حالة الكلى، وأيضا نسعى لزوال الالتهابات من الصدر".

وأتم: "أحمد يتحرك في غرفته ويذهاب إلى المرحاض، والحركة موجودة، لكن هدفنا إعادة أحمد رفعت لما كان عليه وسط أسرته".