بعلم المغرب .. الجريدي تتوج بلقب هدافة كأس الاتحاد السعودي

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 29 مارس 2024 10:51 ص

shareicon

مشاركه

ابتسام الجريدي

ابتسام الجريدي

توجت المغربية ابتسام الجريدي المحترفة بصفوف فريق سيدات الأهلي لكرة القدم، بلقب هدافة كأس الاتحاد السعودي، وذلك بعد أن قادت فريقها للتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز فريق سيدات الأهلي، على نظيره الشباب، بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما ، كما حسم القادسية مركزه الثالث على حساب الاتحاد .

وصعدت ابتسام الجريدي لاعبة منتخب سيدات المغرب، على منصة التتويج وهي متوشحة بعلم بلادها لتستلم جائزتها وتحتفل رفقة زميلاتها بالكأس.

كما نجحت جريدي في انتزاع صدارة هدافات الدوري الممتاز في هذا الأسبوع، من التنزانية كلارا لوفانجا مهاجمة النصر، عندما سجلت هدفين في مرمى الأخير، في قمة الأسبوع 12.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع جريدي في الانتقالات الشتوية من 2023، لتحتل المركز الثاني في قائمة الهدافات الموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، برصيد 17 نقطة.

وفي نفس السياق، نجح فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم، في التتويج بلقب الدوري الممتاز للكرة النسائية للعام الثاني على التوالي رسميًا وذلك بعد فوزه على الهلال برباعية مقابل هدفين. 

وحسم النصر السعودي، انتصاره على الهلال برباعية مقابل هدفين في الديربي الناري الذي جمع بين الفريقين ليتوج رسميًا بلقب الدوري السعودي للكرة النسائية.