اتحاد جدة يستدرج الفيحاء بالدوري السعودي .. وموقف حجازي من المشاركة

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 مارس 2024 11:34 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي، نظيره الفيحاء في مواجهة مثيرة مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويقود حجازي كتيبة اتحاد جدة المدججة بالنجوم على رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي نجولو كانتي الفريق بحثًا عن مواصلة الإنتصارات في الدوري السعودي.

وحقق اتحاد جدة الفوز في مباراتيه الماضيتين بالدوري، حيث فاز على الأخدود بهدفين مقابل هدف، كما فاز على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في أربع لقاءات بينما خسر سبع مباريات من أصل 24 مباراة خاضها في المسابقة.

ويتواجد الفيحاء في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعها من  24 مواجهة حيث انتصر في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وأيضًا خسر ثماني مواجهات.

اتحاد جدة ضد الفيحاء في الدوري السعودي

وفي ملعب استاد عبد الله الفيصل بمدينة الملك عبد الله الرياضية، تلعب مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت القاهرة.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

ويأتي تشكيل اتحاد جدة المتوقع ضد الفيحاء كالتالي:

حراسة المرمى : عبد الله المعيوف

الدفاع: حسن كادش - أحمد حجازي - لويز فيليبي - مروان الصحفي

الوسط: صالح العمري - نغولو كانتي - فيصل الغامدي - رومارينيو

الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.