بيلينجهام يكشف عن سر تألقه مع ريال مدريد وأهدافه الكبرى مع الميرنجي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 مارس 2024 01:11 م

shareicon

مشاركه

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

ما شعر به جود بيلينجهام في سانتياجو برنابيو هو الحب من النظرة الأولى لريال مدريد، ومشجعيه وإرثه الكبير. بصفته الوريث الجديد للبيت الأبيض، أصر لاعب خط الوسط الإنجليزي على إظهار أفضل نسخة معروفة له حتى الآن وهو في عامه الـ (20 عامًا) بفضل أهدافه الـ20 و9 تمريرات حاسمة في 31 مباراة دفاعًا عن قميصه الجديد.

هكذا كشف النجم الإنجليزي عن أهدافه المقبلة مع نادي ريال مدريد وأيضًا منتخب بلاده، حيث قال في تصريحات صحفية له :"الألقاب ، إنها القدرة على منح بلدي وفريقي ريال مدريد، تجارب رائعة وذكريات مميزة برفع الألقاب".

جود بيلنجهام : اللعب لفريقي ريال مدريد هو حلم أصبح حقيقة

يعرف صاحب القميص "5" في ريال مدريد و"10" مع منتخب إنجلترا، أنه يعيش موسمًا رائعًا منذ وصوله إلى مدريد الصيف الماضي، لكن أيضًا أن العمل لم ينته بعد وأن الجزء الأكثر أهمية يبدأ الآن في هذا الموسم الصعب.

وقال بيلينجهام في مقابلة على شبكة "سكاي سبورتس": " أحاول الخروج إلى الملعب للقيام بعملي ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات . الناس يحبون أسلوب لعبي. أتحرك بالكرة وهذا جيد. أحاول التواصل مع الجماهير".

وأضاف: "بينما أنا ألعب، أريد أن يشعر المشجعون وكأنني مشجع آخر يلعب ويمثلهم، لأنه في النهاية هذا هو كل ما يهم. إذا كان بإمكانهم النظر إلي ورؤية شخص يشعرون أنه انعكاسهم، فهذا يعني أنه يساعد في رفع مستوى الفريق أيضًا، ودعمهم يعني الكثير بالنسبة لنا، أكثر بكثير مما يعتقدون. عندما تكون المستوى إيجابي، واللاعبون إيجابيون والمشجعون إيجابيون، سيلعب الفريق بشكل أفضل،

وأردف: "أستيقظ وأضطر إلى قرصة نفسي عندما ألعب مع إنجلترا في ويمبلي أو مع ريال مدريد في البرنابيو. لم أحلم أبدًا بشيء كهذا بهذه السرعة، لكنني ممتن لكل من شارك في مسيرتي".

وأكمل حديثه:"الموسم كان صعباً، ولكن كان من الممتع جداً التكيف مع الحياة في إسبانيا وتحمل مسؤولية أكبر مع ريال مدريد والمنتخب الوطني، أحاول استيعاب ذلك والاستمتاع بالتجربة مع التحسن والتطور.

طالع أيضًا: مواعيد انطلاق الدوري السعودي وكأس الملك 2024-2025

بيلينجهام: هندرسون قدوة لي

وواصل: "عندما تحدثت مع هندو [جوردان هندرسون، اللاعب الدولي الإنجليزي حاليًا في أياكس] أخبرني كثيرًا عن مدى حظي بالتواجد في المنتخب الوطني في ظل هذه الأجواء الجيدة. الأمر مختلف قليلاً عما كان عليه عندما كان يلعب في البداية".

وزاد: "أحاول الاستماع إليه كثيرًا لأنه نموذج قدوة بالنسبة لي. لقد ساعدني على الاندماج في الفريق وإدارة تلك التوقعات وتلك المسؤولية".

واستطرد: الأجواء في الفريق الإنجليزي، وصلت إلى مرحلة النضج، مما تجبرنا على الحلم بأننا سنفعل شيء كبير في يورو 2024".

وأتم بيلينجهام: "لقد كان من الصعب للغاية، ولكن من الممتع أيضًا التأقلم مع الحياة في إسبانيا وتحمل مسؤولية أكبر مع مدريد والمنتخب الوطني. أحاول استيعاب ذلك والاستمتاع بالخبرة والتحسن والنمو ".