طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في أبطال أفريقيا اليوم مجانا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 مارس 2024 02:41 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره الأهلي في لقاء ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

سيمبا ضد الأهلي

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية وهدفه الأول الانتصار أمام فريق قوي ، لتسهيل المهمة في لقاء الإياب الذي يلعب بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

أما سيمبا فيواجه الأهلي بحثًا عن تأمين الانتصار على ملعبه ووسط جماهيره، قبل لقاء العودة في القاهرة الذي من المتوقع أن يكون صعبًا عليه.

ويأمل الأهلى صاحب اللقب في آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.

استهل الأهلي مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتفوق على سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد.

وانتصر الأهلي على نظيره ميدياما الغانى بثلاثية دون رد، فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى وشباب بلوزداد الجزائرى فى القاهرة والجزائر قبل الفوز على ميدياما ثم يانج افريكانز التنزانى واحتصل صدارة مجموعته.

في الجهة المقابلة، افتتح سيمبا التنزانى مشواره بدورى الابطال الافريقى بتخطى عقبة باور ديناموز الزامبى بالتعادل ذهاباً 2-2 ثم التعادل إياباً بهدف لكل فريق.

في مرحلة المجموعات، حقق سيمبا التعادل مع جوانينج جالاكسى البتسوانى ثم خسر من الوداد المغربى، ثم انتصر على الوداد في الدور الثاني وتعادل سلبياً مع أسيك الايفوارى ثم الفوز على جوانينج جالاكسى البتسوانى.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا اليوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا اليوم، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال أفريقيا اليوم مجانًا

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ستقوم قناة sport 5 بنقل أحداث مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

التردد: 10842

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 3000

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا 

ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 6.