كلوب يكشف موقف اللاعبين المصابين من مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 29 مارس 2024 05:08 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن موقف اللاعبين المصابين من مواجهة برايتون في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي.

قال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون:"لست متأكدًا مما إذا كان كورتيس جونز متاحًا لكنه في التدريب، وكان إبراهيما كوناتي في يوم راحة إضافي، لا شيء آخر".

واستمر: "أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا، يتقدمون خطوة بخطوة، سنرى ما سنفعله، إنهم ليسوا بعيدين جدًا، لكنهم غير جاهزين بعد، بالنسبة لـ آندي روبرتسون، سنتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم، لن يتدرب اليوم لكن الأمر ليس سيئًا، لذلك لا بأس".

وواصل مدرب الريدز: "لم يقترب أي منهم من تدريب الفريق لكنهم جميعًا يخطون خطواتهم، إنه أمر إيجابي، داروين نونيز بخير، لقد قام بإعادة تأهيله خلال الأسبوع، وتدرب في اليوم الأول جزئيًا، ومنذ ذلك الحين وهو في التدريب بشكل كامل".

واستطرد: "روبرتو دي زيربي يقوم بعمل رائع هناك، إنها مباراة مختلفة، لقد تحسن مستوانا على مدار 18 شهرًا منذ أن لعبنا معهم، وهي المباراة الأولى التي أعتقد أننا كنا فيها أول خصم منذ وصول روبرتو ولم يكن لدينا أي فكرة عما يمكن توقعه".


واختتم: "قدم كل شيء بإمكانك وتجاهل الفوضى التي تحاول وسائل الإعلام خلقها بعد كل مباراة، فقط اسعى وانطلق، كل شيء صعب والجميع يحتاج إلى الحظ مع الإصابات".