متفوقًا على رونالدو | رقم قياسي لـ رياض محرز في الدوري السعودي

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 30 مارس 2024 12:22 ص

shareicon

مشاركه

رياض محرز

رياض محرز

تمكن الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب نادي أهلي جدة، من تحقيق رقمًا قياسيًا مميزًا مع فريقه، خلال الموسم الحالي، بعدما ساهم في صناعة هدفًا في مباراته أمام الاتفاق، التي جمعتهما مساء أمس الجمعة في إطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي والاتفاق بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح أهلي جدة اللقاء بهدف في الدقيقة 8 سجله فراس البريكان بعد عرضية مساعدة متقنة من رياض محرز، قبل أن يتقدم الاتفاق بثنائية حاليًا.

وبعدما صنع رياض محرز هدفًا لصالح أهلي جدة، وصل الجزائري للمساهمة التهديفية رقم 20 مع فريقه خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، حيث سجل 10 أهداف، وساهم في صناعة 10 آخرين في 26 مباراة خاضها رفقة الأخضر.

ليصبح محرز أكثر لاعبي دوري روشن صناعة للأهداف برصيد (10) أهداف، متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر والإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون أصحاب الوصافة بـ 9 مساهمات.

طالع أيضًا:

اتحاد جدة يتغلب على الفيحاء بثلاثية بمشاركة أحمد حجازي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

ترتيب أهلي جدة في الدوري السعودي

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.