طاهر محمد طاهر: اعتدنا على الأجواء الصعبة في تنزانيا ومباراة العودة لها ظروف مختلفة

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 30 مارس 2024 01:17 ص

shareicon

مشاركه

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

عبر طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي عن سعادته بالفوز على سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023/2024.

وفاز النادي الأهلي على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال طاهر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أهم شيء لنا في مباراة سيمبا كان عدم استقبال أهداف واستطعنا الفوز هنا في تنزانيا وحققنا نتيجة إيجابية وأتمنى أن تساعدنا تلك النتيجة في القاهرة".

وتابع:"اعتدنا أن الأجواء في تنزانيا ليست الأفضل، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة واللاعبون أدوا بشكل كبير جدا وأشكرهم على الأداء والنتيجة في تلك الظروف".

طالع أيضًا:

اتحاد جدة يتغلب على الفيحاء بثلاثية بمشاركة أحمد حجازي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

وأكمل: "مارسيل كولر طلب مني أنا ورضا سليم المساندة الدفاعية مع الأظهرة في الشوط الثاني، والمباراة في القاهرة ستكون مختلفة والظروف ستكون مختلفة وبإذن الله سنتأهل، والتأهل في أيدينا".

وأردف: "هناك دور كبير للمدرب في تحضيرنا للمباراة، وعلى أرضنا سنحاول تسجيل هدف أو 2 لإنهاء الأمور، ونريد تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل للدور المقبل".

واختتم: "الأجواء خارج الأرض حافز لنا خاصة في ظل الحضور الجماهيري الكبير وعندما تتقدم في النتيجة، والحضور الجماهيري في مباراة اليوم كان كبير، وتواجد جماهير كثيرة من الأهلي في تنزانيا عن المباريات الأخيرة التي خضناها بنفس الملعب، وسعيد أننا أسعدناهم".