الشباب يتحدى الهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 30 مارس 2024 10:30 ص

shareicon

مشاركه

الهلال ضد الشباب

الهلال ضد الشباب

يحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الشباب، اليوم، السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت الرياض، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل المباراة، يتصدر الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، متفوقًا على النصر، أقرب ملاحقيه، بفارق 12 نقطة، علما بأنه الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

ويتطلع الهلال تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية في الدوري السعودي، وتعزيز الصدارة التي يتربع على عرشها، للتقدم خطوة نحو معانقة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي، حيث يحتاج إلى جمع 18 نقطة من أصل النقاط الثلاثين المتاحة أمامه في الجولات العشر المتبقية.

في المقابل، يتطلع فريق الشباب الذي يعيش أسوأ مواسمه لإيقاف قطار الهلال، والخروج من المباراة بالثلاث نقاط من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المهددة بخطر الهبوط.

ويفتقد الشباب لخدمات نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو الذي يعد من أبرز الأوراق الهجومية للفريق، بعد تأخر عودته إلى الرياض بسبب رحلته العلاجية.

ويحتل الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، ويبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط بفارق 6 نقاط فقط.