صدقي: الأهلي تأهل لنصف نهائي الأبطال بنسبة 80%.. وهذا اللاعب يستحق الانضمام للمنتخب

السبت، 30 مارس 2024 04:01 م

shareicon

مشاركه

حمادة صدقي

حمادة صدقي

يرى حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي اقترب من الصعود إلى الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنسبة 80%، وذلك بعد فوزه على سيمبا التنزاني خارج الديار بهدف دون رد في ذهاب ربع النهائي.

وقال حمادة صدقي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الثلاثاء: "فوز الأهلي خارج الديار بسط من الأمور بشكل كبير في مباراة العودة بالقاهرة، والفريق سيلعب بأريجية دون أي ضغوطات".

طالع أيضا:

الظهور الأول لأحمد رفعت .. وزير الشباب والرياضة يزور لاعب مودرن فيوتشر (صور)

قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر.. عودة زيزو وغياب روقا

وأضاف: الأهلي اقترب بقوة من تخطي ربع النهائي بنسبة 80%، ومن ثم الاقتراب من مواجهة مازيمبي الكونغولي الذى اعتبره الأقرب للفوز والصعود عن بيترو أتليتكو الأنجولي".

وعن الأداء الفني خلال المباراة، قال صدقي: "الأهلي لم يظهر بالشكل الأمثل والجيد أمام سيمبا، هناك أكثر من لاعب لم يظهر بمستواه خلال الفترة الأخيرة، مثل بيرسي تاو وكهربا وحسين الشحات".

وأكمل: "من الوارد أن يكون الإجهاد والسفر والرطوبة وراء تراجع هؤلاء اللاعبين عن مستواهم".

وأردف: "الأهلي كان قادرا على تعزيز الهدف وقتل المباراة تماما، لكن التركيز غاب عن الخط الهجومي للفريق، كما أن تغييرات مارسيل كولر، المدير الفني، دائما ما تكون متأخرة دون سبب قوي، لكن فى نفس الوقت أثمرت عن بعض الأمور".

وتطرق حمادة صدقي للحديث عن منتخب معسكر، قائلا: "حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يحظى بدعم قوي من الجميع ولابد عليه أن يستغل ذلك".

وأكد أن الثنائي أحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد، لاعبا الزمالك والأهلي، كانا يستحقان التواجد في معسكر المنتخب الأخير، لافتا: "لا أعرف سببا حقيقيا لاستبعاد أحمد فتوح باعتباره من أفضل لاعبي الجانب الأيسر في مصر خلال السنوات الأخيرة، وأعتقد أن حسام حسن كان معه مشكلة مع فتوح وقت تواجد اللاعب في سموحة".

وأشار: "نفس الأمر لعمر كمال عبد الواحد يُقدم مستوى جيد ولا أعرف أيضا سببا لاستبعاده من قائمة حسام حسن الأولى".