التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 مارس 2024 10:47 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد وبرينتفورد

مانشستر يونايتد وبرينتفورد

سيطر التعادلي السلبي على الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره برينتفورد، في المواجهة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة أرضية عن طريق برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وتم إرسال ركلة ركنية أولى لفريق برينتفورد على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ماتياس ينسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيفان توني برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

وهناك العديد من المحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة لبرينتفورد في مكان مميز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها إيفان توني بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وهناك محاولة هجومية لفريق مانشستر يونايتد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليخاندرو جارناتشو برأسية مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ومع الدقيقة "24"، كان هناك هدف محقق ضائع لبرينتفورد بتسديدة عن طريق إيفان توني من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

وهناك ركلة ركنية لفريق برينتفورد على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ماتياس ينسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها يوان ويسا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

وتسديدة خطيرة عن طريق إيفان توني لاعب برينتفورد، من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تدخل قوي على مادز رويرسليف لاعب برينتفورد.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فاز برنتفورد بنتيجة 2-1، في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد بالدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: أونانا.

- خط الدفاع: وان بيساكا، فاران، لينديلوف، دالوت.

- خط الوسط: ماكتومناي، برونو، ماينو.

- خط الهجوم: جارنانشو، هويلوند، راشفورد.