في مباراة مجنونة.. التعادل يحسم مواجهة مانشستر يونايتد وبرينتفورد بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 مارس 2024 12:01 ص

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد وبرينتفورد

مانشستر يونايتد وبرينتفورد

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة أرضية عن طريق برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد من على حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وتم إرسال ركلة ركنية أولى لفريق برينتفورد على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ماتياس ينسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيفان توني برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى.

وهناك العديد من المحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب.

ومن خلال ركلة حرة مباشرة لبرينتفورد في مكان مميز على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد، نفذها إيفان توني بتسديدة مباشرة اصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

وهناك محاولة هجومية لفريق مانشستر يونايتد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليخاندرو جارناتشو برأسية مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ومع الدقيقة "24"، كان هناك هدف محقق ضائع لبرينتفورد بتسديدة عن طريق إيفان توني من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

وهناك ركلة ركنية لفريق برينتفورد على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ماتياس ينسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها يوان ويسا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

طالع ايضًا:

جوميز يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل حمزة المثلوثي مع الزمالك

بث مباشر مباراة تشيلسي 2 - 2 بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. انتهت

راموس يُعلق على الإهانات العنصرية ضد أكونيا خلال مباراة إشبيلية وخيتافي

وتسديدة خطيرة عن طريق إيفان توني لاعب برينتفورد، من داخل منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد نتيجة تدخل قوي على مادز رويرسليف لاعب برينتفورد.

وفي الدقيقة "51" من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة قوية عن طريق برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء تصدى لها الحارس مارك فليكن بثبات.

وتم إطلاق تسديدة ضعيفة عن طريق يوان ويسا لاعب برينتفورد من داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وعن طريق محاولة هجومية خطيرة لبرينتفورد بتسديدة عن طريق يوان ويسا من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى.

ومع الدقيقة "63" من عمر اللقاء، ومن خلال محاولة هجومية لبرينتفورد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كيان لويس بوتر برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لبرينتفورد على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها برايان مبويمو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيفان توني بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ومع الدقيقة "90+7"، نجح مانشستر يونايتد، في تسجيل الهدف الأول لفريقه من خلال تسديد الكرة بقوة وبراعة في مرمى برينتفورد.

وسجل فريق برينتفورد، هدف التعادل في الدقيقة "90+9"، عن طريق اللاعب كريستوفر ايير، الذي سدد الكرة بقوة صاروخية في المرمى.

وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.