الأهلي يُنقذ ربع نهائي أبطال أفريقيا من رقم سلبي (تقرير)

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 مارس 2024 01:41 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد سيمبا

الأهلي ضد سيمبا

اختتمت منافسات مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بسلسلة من التعادلات السلبية وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي هو الاستثناء الوحيد في ذلك الدور.

نتائج مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يأتي ذلك بعدما حقق الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد في ملعب الأخير بذهاب الدور ربع النهائي، في وقت شهدت المباريات الأخرى تعادلات سلبية.

مازيمبي الكونغولي تعادل سلبيا مع بتروأتلتيكو الأنجولي في الكونغو، علما بأن المتأهل من تلك المباراة سيواجه المتأهل من الأهلي وسيمبا في نصف نهائي البطولة.

المباراة الثانية كانت بين يانج أفريكانز التنزاني وصن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي على ملعب يانج أفريكانز.

والمباراة الأخيرة كانت بين الترجي التونسي وأسيك الإيفواري في تونس وانتهت بالتعادل السلبي أيضا لتختتم المباريات بتعادلات سلبية دون أي أهداف باستثناء هدف الأهلي في شباك سيمبا التنزاني والذي جاء عن طريق أحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، في الوقت الذي يستضيف فيه بتروأتلتيكو نظيره مازيمبي في أنجولا، فيما يستضيف صن داونز نظيره يانج أفريكانز، ويستضيف أسيك نظيره الترجي التونسي في كوت ديفوار.

طالع أيضا: 

الظهور الأول لأحمد رفعت .. وزير الشباب والرياضة يزور لاعب مودرن فيوتشر (صور)

ويكفي للأهلي التعادل في مواجهة الإياب أو الفوز بأي نتيجة كي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يبحث عن التتويج به للعام الثاني على التوالي.