الكشف عن موقف ميندي من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الاتحاد بديربي جدة

كتب : السيد شحتة

الأحد، 31 مارس 2024 08:16 ص

shareicon

مشاركه

ميندي

ميندي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن موقف السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي من المشاركة في المباراة القوية التي يخوضها فريقه ضد الاتحاد في ديربي جدة.

موقف ميندي من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الاتحاد

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن ميندي يواصل الخضوع لبرنامج تأهيل مكثف ويتوقع أن يقود الأهلي يوم الإثنين القادم في المباراة القوية التي يصطدم فيها بنظيره الاتحاد في ديربي جدة في الدوري السعودي.

وأدت الإصابة إلى غياب ميندي عن مباراة الأهلي ضد الاتفاق والتي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الوقت سابق كشف مصدر رسمي في المنتخب السنغالي عن تعرض ميندي للإصابة في ذراعه الأيمن وهو ما حال دون مشاركته مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي في مباراتي الجابون وبنين.   

وكثف الجهاز الطبي في أهلي جدة خلال الأيام الماضية البرنامج العلاجي للاعب السنغالي من أجل تجهيزه لمواجهة الديربي ويتوقع أن يتم قبل اللقاء بـ 24 ساعة الإعلان رسميًا عن موقف ميندي بشكل نهائي من المشاركة.

وشارك ميندي مع الأهلي في 26 مباراة خلال الموسم الجاري، منها 24 مباراة في منافسات دوري روشن السعودي، ومباراتان بكأس الملك.

أقرأ أيضًا

شوبير يفجر مفاجأة: نجم منتخب سابق يواجه أزمة بسبب المنشطات

الأهلي يُنقذ ربع نهائي أبطال أفريقيا من رقم سلبي (تقرير)

الزمالك يكشف موقفه من تجديد عقود اللاعبين

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الاتفاق في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

وتعادل أهلي جدة مع نظيره الاتفاق في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في غياب ميندي بنتيجة 2-2.