هدية إلى ليفربول.. التعادل يحسم قمة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 31 مارس 2024 07:23 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي وأرسنال

مانشستر سيتي وأرسنال

حسم التعادل السلبي مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال ركلة حرة لفريق مانشستر سيتي من مكان جيد على حدود منطقة جزاء أرسنال، من جهة اليمين بعد إعاقة من جابرييل جيسوس لمحاولة مرور بيرناردو سيلفا.

وتم تنفيذ ركلة حرة بعرضية من كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع أرسنال لركلة ركنية من جهة اليسار.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، ومن ركلة ركنية لمانشستر سيتي من جهة اليمين نفذها يوشكو جفارديول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

وعن طريق كرة عرضية من بين وايت لاعب أرسنال من جهة اليمين وصلت إلى جابرييل جيسوس المتمركز يسار منطقة الجزاء فسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

ومن خلال كرة عرضية من كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، من جهة اليمين وصلت سهلة لحارس أرسنال ديفيد رايا.

ومع الدقيقة "16"، نفذت الركلة الركنية بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء من كيفين دي بروين، قابلها ناثان أكي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات أمسك بها حارس أرسنال ديفيد رايا من يمين مرماه.

وهناك صعوبة كبيرة يجدها لاعبي مانشستر سيتي في اختراق دفاعات أرسنال المتمركزة بشكل جيد للغاية حتى الدقيقة "25" من عمر اللقاء.

ومن تمريرة أمامية من جابرييل جيسوس إلى كاي هافيرتز المنطلق يسار منطقة الجزاء ولكن طالت الكرة على الأخير فوصلت سهلة لحارس مانشستر سيتي أورتيجا.

وعن طريق ركلة حرة لفريق مانشستر سيتي في منتصف ملعب أرسنال جهة اليمين نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

طالع ايضًا:

ماك أليستر: صلاح أظهر عقليته أمام برايتون.. ولعبنا ضد فريق لا يصدق

صلاح يسجل في ثنائية ليفربول أمام برايتون ويتربع على صدارة الدوري الإنجليزي

دل بييرو يسلم كأس بطولة زد الدولية لنادي "فيتوريا البرتغالي" بطل النسخة الثالثة من كأس زد الدولية وزد إف سي يفوز بالمركز الثاني بالبطولة

ومن خلال تمريرة بينيه من جابرييل جيسوس لاعب أرسنال طالت على مارتن أوديجارد المنطلق داخل منطقة الجزاء فوصلت سهلة للحارس أورتيجا.

كرة عرضية من مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي من جهة اليمين قابلها رودري برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وهناك تسديدة قوية من ماتيو كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومن ركلة ركنية لمانشستر سيتي من جهة اليمين نفذها فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

ومن خلال ركلة حرة لمانشستر سيتي بالقرب من منطقة جزاء أرسنال جهة اليسار نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق آرسنال المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 65 نقطة، فيما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الجدول برصيد 64 نقطة، ويتواصل نادي ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة.