نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس البرازيلي.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 01 أبريل 2024 04:54 م

shareicon

مشاركه

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

فجرت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة في مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، وإمكانية رحيله عن الدوري السعودي.

وانضم نيمار دا سيلفا، إلى صفوف نادي الهلال السعودي، في الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق السعودي لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.

وخلال الفترة الحالية، يواصل البرازيلي نيمار دا سيلفا، البرنامج التدريبي والتأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكدت شبكة "UOL" البرازيلية، أنه من المتوقع عودة نيمار دا سليفا، إلى صفوف سانتوس البرازيلي، في الصيف المقبل.

طالع ايضًا:

حادثة تسمم وخوف من تخريب.. الأهلي مازال يثير الفضول في تنزانيا بعد الفوز على سيمبا

رودريجو: مبابي قريب من ريال مدريد.. وستكون مشكلة لـ أنشيلوتي

وأشار التقرير إلى أن نيمار يفكر في العودة إلى سانتوس، كما هي العادات للاعبين البرازيليين، الذين يحاولون إنهاء مسيرتهم في الدوري البرازيلي.

وذكر التقرير أن نيمار التقى مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي سانتوس داخل غرفة الملابس في ملعب أوربانو كالديرا أثناء مباراة ذهاب نهائي كأس البرازيل الذي كسبه سانتوس بهدف دون مقابل أمام بالميراس.

وتجول صاحب الـ 32 عامًا داخل أرضية الملعب واحتفل مع جماهير فريقه الذي لعب معه عام 2009 قبل الانتقال إلى برشلونة 2013 قبل انطلاقة المباراة.

ويذكر أن فريق سانتوس البرازيلي هو من شهد بزوغ نجم نيمار دا سيلفا، وأفضل فتراته قبل الانضمام إلى برشلونة كانت معهم، قبل أن يرحل في 2013 نحو النادي الكتالوني.