الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 08:10 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي استأنف تدريباته أمس الإثنين على أرض ملعب مختار التتش بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للأعبين لمدة 48 ساعة عقب وصولهم من تنزانيا.

الأهلي ضد سيمبا

ويستكمل الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة سيمبا من أجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي الفوز على سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير في ذهاب الدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ويكفي للأهلي التعادل في مواجهة الإياب التعادل أو الفوز بأي نتيجة كي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويطمح السويسري مارسيل كولر في قيادة النادي الأهلي للفوز على سيمبا مجددًا في مباراة الإياب والتأهل إلى نصف دوري أبطال إفريقيا وصولاً للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

أقرأ أيضًا

الكومي: جمال علام كشف اسم رمضان صبحي في أزمة المنشطات بشكل عفوي

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد ختام الجولة الـ30 وفوز الإنتر على إمبولي

إيهاب الكومي يكشف سبب عدم إصدار قرارات نهائي الكأس

ويواصل الأهلي تحضيراته لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، في الوقت الذي يستضيف فيه بتروأتلتيكو نظيره مازيمبي في أنجولا، فيما يستضيف صن داونز نظيره يانج أفريكانز، ويستضيف أسيك نظيره الترجي التونسي في كوت ديفوار.

ويواجه الفائز من مباراتي مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.