فيرمينو يفسر صيامه عن التهديف مع أهلي جدة

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 01:39 م

shareicon

مشاركه

فيرمينو

فيرمينو

علّق البرازيلي روبرتو فيرمينو نجم الأهلي، على فوز فريقه أمام الاتحاد في ديربي جدة، الذي أقيم مساء أمس، الإثنين، ضمن منافسات الدوري السعودي.

وفاز الأهلي على الاتحاد في ديربي جدة، بهدف سجله فراس البريكان من صناعة فيرمينو، قبل أن يلغى هدف البرازيلي بداعي التسلل، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، بالجولة 26 من دوري روشن السعودي للمحترفين

وقال فيرمينو في تصريحات عقب المباراة: "فدمنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد، وهذا الفوز سيمنح الفريق حافزا لتقديم الأفضل في المباريات القادمة".

وفسر فيرمينو أسباب ابتعاده عن الأهداف قائلا: "هويتي هي دائما اللعب في الدفاع والهجوم، أعمل دائما من أجل فريقي، وأعمل على مساعدة الفريق من أجل إسعاد الجماهير في كل مباراة".

وأتم" الفوز بالديربي، سيمنح الفريق الحافز من أجل مواصلة الاداء الجيد والانتصار خلال الفترة المقبلة بكل تأكيد، ونعمل على تصحيح كافة الأمور".

وخاض فيرمينو 26 مباراة بقميص أهلي جدة حتى الآن في جميع البطولات، وسجل 6 أهداف فقط من ضمنهم "هاتريك" أمام الحزم في الجولة الأولى.

وتمكن أهلي جدة من الفوز على جاره اللدود الاتحاد، ذهابا وإيابا، بنتيجة 1-0، حيث أحرز هدف الدور الأول فرانك كيسيه، أما فراس البريكان فسجل هدف الفوز بالديربي في الدور الثاني.

 وبهذا الفوز، حافظ أهلي جدة على المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 46 نقطة، في المركز الرابع.