جوارديولا يُعلن غياب ثلاثي مان سيتي عن مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 04:34 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، آخر تطورات اللاعبين المصابين في الفريق، قبل مواجهة أستون فيلا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أستون فيلا، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط".

وأكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "فريق أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم".

وتطرق للحديث عن مدى جاهزية اللاعبين المصابين، قائلًا: "من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

طالع ايضًا:

جاياردو يعادل هزائم اتحاد "سانتو"

بدر حامد يدخل دائرة المرشحين لرئاسة قطاع الناشئين بالزمالك

طلب جديد من الأهلي لـ اتحاد الكرة في أزمة الشيبي والشحات

وحول انتقاد اللاعبين على أرض الملعب وأمام الكاميرات أوضح المدرب الإسباني، قائلًا: "أحتاج للكاميرات والأضواء للنوم بارتياح، أحاول دائمًا انتقاد اللاعبين هناك وإخبارهم بمدى سوء حالتهم، خاصة عندما يسجل هالاند ثلاثة أهداف، يجب أن تكون الكاميرات موجهة نحوي".

وأتم بيب جوارديولا، تصريحاته قائلًا: "دوجلاس لويز لاعب استثنائي لكننا لم نتمكن من الحصول على تصريح عمل له، إنه الآن في فيلا وأنا سعيد جدًا من أجله".

ويتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.