درس من جوارديولا لبيلسا.. مانشستر سيتي يكتسح ليدز بسباعية

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 09:16 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي مانشستر سيتي تحقيق فوزًا كبيرًا على ليدز يونايتد بسبعة أهداف نظيف، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على الاتحاد اليوم.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها، وتمكن من إحراز الأهداف مبكرًا عن طريق فيل فودين في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ليأتي جاك جريليش بالهدف الثاني برأسية في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وينهي كيفن دي بروين أهداف الشوط الأول بإحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 32 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني واصل السيتي هجومه القوي، وتمكن رياض محرز من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جوندوجان، ليظهر اللاعب الألماني بصناعة جديدة لكيفن دي بروين الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء، معلنًا عن الهدف الخامس في الدقيقة 62.

وتمكن ثنائي الدفاع جون ستونز وناثان آكي من إحراز الهدفين السادس والسابع في الدقائق 74 و78، لتنتهي المباراة بفوز السيتي بسبعة أهداف نظيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليدز عند 16 نقطة في المركز السادس عشر بالجدول.