أشعة جديدة لـ محمد الشناوي في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أبريل 2024 10:14 ص

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

يجري الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أشعة جديدة، خلال منتصف شهر أبريل الجاري، تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء، لتحديد مدى استجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي وموعد عودته إلى المشاركة مع الفريق.

وكان محمد الشناوي، قد خضع لجراحة في الكتف بألمانيا، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم ‏الإفريقية ‏الماضية.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي يسير بشكل مميز في برنامج التأهيل، وسوف يجري أشعة جديدة منتصف الشهر الجاري، بجانب التنسيق المستمر مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف قبل عدة أسابيع.‏

طالع ايضًا:

مدرب الهلال السعودي: جميع البطولات التي ننافس عليها مهمة.. ولكن !

أرسنال ضد لوتون تاون في مهمة خطف صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول

بعثة سيمبا التنزاني تتحرك نحو القاهرة لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. فيديو

وعلى جانبه، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا، مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، الملقب بـ"ستاد الرعب"، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.