فيديو "كورة بلس" أمير عزمي يتحدث عن سبب ضياع دوري 2019 من الزمالك وتأثير رحيل جروس

كتب : أحمد عبدالعال

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:23 م

shareicon

مشاركه

تحدث أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بجهاز كارتيرون الجديد، عن فترة تواجده قبل ذلك في الجهاز الفني للزمالك أثناء تواجد السويسري كريستيان جروس.

وقال أمير عزمي في تصريحات لـ "كورة بلس" عن اللوحة الشهيرة التي وضعها للاعبين أثناء الكونفدرالية: "مجلة الأهلي في يوم ما نشرت شيء لا يجب أن ينشر بهذه الطريقة، فبعد المشاروة مع خالد جلال قبل لقاء الأهلي في 2018 قمت بوضعها في غرفة الملابس، وخالد جلال وقتها بدأ بها المحاضرة وهي كانت دافع قوي للاعبين وحافز لهم قبل المباراة".

وأضاف: "سبب ضياع الدوري موسم 2018 - 2019، هو أن اللاعبين كانت منهكة للغاية بسبب المباريات والمشاركة في إفريقيا واللقاءات المؤجلة وفي الملاعب المختلفة، والدور الأول كنا في مستوى عالٍ بينما في الدور الثاني هبط المستوى بشكل كبير، فقدنا نقاط أمام فرق تغلبنا عليهم في الدور الأول بثلاثة وأربع أهداف، بالإضافة إلى أن الأهلي وقتها خرج من إفريقيا أمام صن داونز وتمكن من تحقيق الفوز في مبارياته".

وأردف أمير عزمي مجاهد: "جروس كان يستطيع الفوز فوز بالدوري موسم 2018 - 2019 حال استمراره لأنه يعرف كيف يفوز بالمباريات، لا يجب أن نظلم خالد جلال".

وعن أصعب مباريات الكونفدرالية 2019، قال أمير عزمي: "مباراة النجم الساحلي وحسنية أغادير، مواجهة أغادير كانت أصعب مباراة لعبناها ذهابًا وإيابًا، البطولة كانت جميلة للغاية في تفاصيلها".