مهاجم تشيلسي السابق: محمد صلاح قائد فريقي.. ومهمة ليفربول لن تكن سهلة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:11 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

يتوقع كريس سوتون، مهاجم نادي تشيلسي السابق، تألق الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن بنادي ليفربول، في مباراة الريدز المقبلة أمام شيفيلد يونايتد.

وتقام مباراة ليفربول أمام نظيره شيفيلد يونايتد، في تمام الساعة الثامنة والنصف، مساء غدًا الخميس، بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كريس سوتون، في تصريحات لشبكة "بي بي سي"، عن توقعاته لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، غدًا الأحد، قائلًا: "القمة مقابل القاع، محمد صلاح قائد فريقي في لعبة فانتازي".

واستكمل: "هذا ما يخبرك بتوقعاتي المسبقة، أتوقع تألقه أمام شيفيلد يونايتد وهو الفريق الذي لا يمتلك نفس قوة برايتون المنافس الماضي".

وأفاد مهاجم تشيلسي السابق، قائلًا: "نجح ليفربول مع يورجن كلوب في إيجاد الحل للفوز أمام برايتون، كما كان الحال في جميع مباريات الموسم الماضي".

طالع ايضًا:

وصول بعثة سيمبا إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. صور

باريس سان جيرمان يبحث عن عبور آمن لـ رين في نصف نهائي كأس فرنسا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة

وأكمل: "على الرغم من ذلك، لن تكون مهمة ليفربول سهلة، لكنهم بحاجة إلى حسم المباراة مبكرًا ويحققون نتيجة كبيرة، وأتوقعها 5-0".

واختتم كريس سوتون، تصريحاته قائلًا: "بالنظر إلى الجدول، يمكن أن يلعب فارق الأهداف دورًا كبيرًا في حسم اللقب، يتمتع آرسنال بالأفضلية حتى الآن، لكن إذا فاز ليفربول بنتيجة كبيرة قد يؤثر ذلك في المنافسة".