بعد واقعة جريليش .. لماذا يتعمد جوارديولا توبيخ لاعبي مانشستر سيتي؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 03 أبريل 2024 01:44 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

"أفعل ذلك من أجل الكاميرات ومن أجل غروري. أنا الشخص المشهور في الفريق، إذا كنت أمام الكاميرا، أستطيع النوم لأنني أشعر برضا لا يصدق"، هكذا رد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على المنتقدين الذين هاجمهوه عقب واقعته مع نجم فريقه جاك جريليش ، بسبب طريقة حديثه معه بعد التعادل مع آرسنال بدون أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب صافرة نهاية المباراة على استاد الاتحاد، التقطت الكاميرات جوارديولا، وهو يتناقش بحدة كبيرة مع جناح السيتيزين، الذي شارك بديلًا لماتيو كوفاسيتش في الدقيقة 61.

جوارديولا يرد على منتقديه بسبب واقعة جاك جريليش

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ضد أستون فيلا المقرر لها اليوم الأربعاء، قائلًا بسخرية: "نعم، أفعل ذلك من أجل الكاميرات".

وأضاف: "أنا الشخص الأكثر شهرة في الفريق، وأحتاج الكاميرات لإرضاء غروري".

وواصل: "حينما أفعل ذلك، أخلد إلى النوم ليلًا برضا تام، أحاول دائمًا انتقاد اللاعبين، كي يشعرون أنهم سيئون، خاصة عندما يحرز إرلينج هالاند هاتريك".

وأتم جوارديولا حديثه: "يجب أن أحظى أنا بالتهاني وليس هم، لهذا أستخدم الكاميرات".

يخوض مانشستر سيتى مباراة الليلة في ظل اشتعال معركة الصدارة بين الكبار في الدوري الإنجليزي حيث يسعى لخطف النقاط الثلاث من أجل مواصلة اللعب مع الكبار.

مانشستر سيتى يتواجد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال الوصيف فيما يعتلي ليفربول الصدارة برصيد 67 نقطة.

مانشستر سيتى يطمح في تحقيق الفوز الليلة على أستون فيلا ورفع رصيده إلى 67 نقطة من أجل مزاحمة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتى خاض حتى الآن 29 مباراة حقق الفوز في 19 منها وتعادل في 7 وتعرض لـ 3 هزائم. 

مهمة مانشستر سيتى ستكون بالغة الصعوبة أمام أستون فيلا الذي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة.

 أستون فيلا خاض حتى الآن 30 مباراة حقق الفوز في 18 منها وتعادل في 5 لقاءات فيما تعرض لـ 7 هزائم.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع اليوم

يتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا اليوم كما يلي:

حراسة المرمي: أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو لويس - مانويل أكانجي - روبن دياز - يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين - رودري - برناردو سيلفا.

الهجوم، فيل فودين - إيرلينج هالاند - جيريمي دوكو.