كلوب عن مواجهة ليفربول ضد شيفيلد : نحتاج كل اللاعبين وهذا موقف المصابين

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 03 أبريل 2024 03:26 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة شيفيلد يونايتد المقرر لها غدًا الخميس، وموقف المصابين من المشاركة في اللقاء على رأسهم ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا.

ويستضيف فريق ليفربول نظيره شيفيلد يونايتد ، مساء الغد الخميس، وذلك في إطار الجولة الـ  30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024، وعينه على تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الاحتفاظ بقمة الترتيب.

كلوب عن المصابين: نحتاج عودة جميع اللاعبين

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء، قال كلوب بشأن اللاعبين المصابين: "نحتاج عودة جميع اللاعبين، كل لاعب يتواجد في قائمتنا مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "أرنولد وجوتا سيكونون جزء من تدريبات الفريق الأسبوع القادم، أليسون يبدو جيدًا حقًا، إنه يقول سأكون جزء من تدريبات الفريق معهم”.

كلوب عن لقاءات مانشستر سيتي وآرسنال: أتوقع فوز الثنائي

وعن مواجهات اليوم بين مانشستر سيتي ضد أستون فيلا وآرسنال أمام لوتون تاون، قال كلوب: "أتوقع أن يفوز كلاهما، علينا أن نفوز في مبارياتنا فقط”.

طالع أيضًا: كلوب عن هدف محمد صلاح في شباك برايتون: أحببته لهذا السبب

 وعن تألق اللاعب ماك أليستر في الآونة الأخيرة، تحدث كلوب قائلًا: "هذا هو اللاعب الذي كنت متحمس كي أحصل عليه، والحمد للرب حصلنا عليه، كل ما تعلمه مع برايتون كان مفيدًا للغاية.”

يدخل ليفربول المباراة على ملعب أنفيلد، محتلًا صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 67، بفارق نقطة واحدة عن آرسنال صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

شيفيلد يونايتد الذي يحتل المركز الـ 20 والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، يخوض اللقاء بحثًا عن تحقيق نتيجة مفاجئة والخروج بأقل الخسائر أمام الريدز.