مرموش: فولفسبورج رفض مشاركتي في الأولمبياد وكنت متوقع انضمامي مع كيروش

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 12:08 ص

shareicon

مشاركه

أكد عمر مرموش نجم منتخب مصر ونادي شتوتجارت الألماني، أن ناديه الأصلي فولفسبورج رفض مشاركته في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، قبل انضمامه إلى المنتخب الأول مع البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال مرموش في تصريحات مع برنامج ملعب أون تايم، عبر قناة أون تايم سبورتس اليوم:" لم أشارك في الأولمبياد لأنها غير متواجدة في مواعيد فيفا الرسمية، وبالتالي يحق للنادي رفض انضمامي وهو ما حدث".

وأضاف:" كان شيء غريب بالنسبة لي عدم مشاركتي مع المنتخب الأولمبي قبل الأولمبياد، ولكن هذا هو رأي الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب وله كل الاحترام".

وتابع مرموش:" كنت متوقع اختياري للمنتخب الأول، لأني ألعب في الدوري الألماني واحد من أقوى الدوريات في العالم، وكنت مركز ومستعد رسميًا من أجل هذا الاستدعاء، واستقبال اللاعبين الجيد مع في المنتخب ساعدني كثيرًا على التأقلم السريع".

وواصل مهاجم نادي شتوتجارت:" وأنا ذاهب للمنتخب كنت متوقع أن أشارك بشكل أساسي، ولكني تفاجأت عندما عرفت بمشاركتي في مباراة ليبيا منذ البداية، وهدفي في هذه المباراة، أعطاني الكثير من الثقة".

وأخيرًا قال مرموش عن قرعة تصفيات كأس العالم:" لا يفرق معي المنتخب الذي سنواجهه في تصفيات كأس العالم، نحن نركز كثيرًا ونعلم أننا منتخب قوي جدًا، ولدينا تركيز كبير من أجل التأهل لكأس العالم".

يذكر أن مرموش يقضي حاليًا فترة إعارة مع شتوتجارت قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وتمكن من إحراز هدف أمام منتخب ليبيا خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.