الكشف عن آخر استعدادات النصر لديربي الهلال في السوبر السعودي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 04 أبريل 2024 09:51 ص

shareicon

مشاركه

النصر

النصر

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس عن تفاصيل آخر استعدادات النصر لديربي الهلال في السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" أن النصر يواصل تحضيراته المكثفة لمواجهة غريمه التقليدي الهلال في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين يوم الإثنين القادم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في أبو ظبي.

النصر ضد الهلال

و أضافت الصحيفة أن البرتغالي لويس كاسترو ينوي بعد خوض مباراة ضمك غدًا الجمعة في إطار مباريات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين استدعاء 30 لاعبًا إلى أبها من أجل تنظيم لقاء يخوضه الفريق الأساسي ضد الرديف يوم السبت القادم استعدادًا للهلال. 

وفي وقت سابق أشارت تقارير صحفية إلى أن كاسترو قرر  إراحة اللاعبين الأساسيين، أمام ضمك في المباراة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي. 

وأضافت التقارير أن كاسترو سيشرك البدلاء في مباراة ضمك المقبلة، رغبة من المدرب في إراحة بعض العناصر الأساسية قبل لقاء الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر يوم الإثنين المقبل.

أقرأ أيضًا

من بينهم رامون دياز.. الطائي يبحث عن خليفة لـ ريجيكامب بعد ثلاثية التعاون

البنك الأهلي في مواجهة مثيرة مع الداخلية بالدوري

إنبي في مهمة سهلة ضد فاركو لمطاردة المصري في صدارة الدوري

ومن المقرر، أن يجري كاسترو تدريبا أخيرا، ومناورة مغلقة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها عقب مباراة ضمك يوم السبت، قبل أن تغادر البعثة في رحلة مباشرة من أبها إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، على متن طائرة خاصة.

ويلتقي الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة و10:30 مساءً بتوقيت السعودية.