النصر يحتفل بانتصار عريض لفريق السيدات على منتخب سنغافورة "فيديو"

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 04 أبريل 2024 01:49 م

shareicon

مشاركه

فريق النصر

فريق النصر

احتفل الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، بانتصار فريق كرة القدم النسائية، وديًا على منتخب سنغافورة بنتيجة 4 أهداف وذلك خلال فترة التوقف الدولي حاليًا.

ونشر الحساب الرسمي للنصر، فيديو من المباراة وكتب "حتى بالودي الفوز موجود .. إليكم رباعية النصر ضد منتخب سنغافورة".

وفي سياق متصل يتطلع المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات، إلى التأهل التاريخي للألعاب الأولمبية بناءً على ظهوره التاريخي الأول في كأس العالم الصيف الماضي كأول دولة عربية تتأهل على الإطلاق.

وبينما يستعد المنتخب لمواجهة زامبيا، يمتلك المدير الفني خورخي فيلدا، ثروة من اللاعبات تحت تصرفه وهن اللاتي شاركن سابقاً في كأس الأمم الأفريقية 2022 وكأس العالم للسيدات 2023.

حيث أن لدى المدرب فيلدا مجموعة متنوعة من الخيارات تحت تصرفه مثل ابتسام الجريدي وخديجة الرمشي إلى غزلان الشباك وفاطمة تاجناوت.

وكانتا كلًا من الشباك وتاغنوت من أبرز اللاعبات في المغرب خلال السنوات الأخيرة، حيث لعبت مساهماتهما الملحوظة خلال كأس الأمم الأفريقية 2022 دورًا محوريًا في تأمين الميدالية الفضية للمملكة العربية المغربية.

ويمكن لخورخي فيلدا، الذي تولى المسؤولية خلفا لرينالد بيدروس، المدير الفني السابق لأولمبيك ليون، الاعتماد أيضا على مجموعة من اللاعبات المطلعات على المستوى الأوروبي المتطلب، مثل سارة كاسي (فلوري)، جايد ناسي (ستاد ريمس). وروزيلا أياني (توتنهام).

بينما زامبيا تعتمد على باربرا باندا وتشكل تهديدًا كبيرًا فهي حريصة على ضمان العودة إلى الألعاب الأولمبية بعد مشاركتها في طوكيو 2020.

على الرغم من إقصاء ملكات النحاس في المرحلة الأولى، إلا أنهن أظهرن براعتهن، لا سيما من خلال هاتريك باربرا باندا.