رامي ربيعة: جاهزون لمواجهة سيمبا.. ونتيجة مباراة الذهاب خادعة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 أبريل 2024 02:10 م

shareicon

مشاركه

رامي ربيعة

رامي ربيعة

قال رامي ربيعة، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي: الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا.. الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة. 

وأشار ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .

وأكد ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة  بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد فريق الأهلي لخوض مواجهة حاسمة عندما يلاقي سيمبا في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

واختارت لجنة الحكام، التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وسيمبا في إياب دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس.