اتحاد شمال إفريقيا يُبرز دور "كورة بلس" في نشر كرة القدم النسائية "فيديو"

الخميس، 04 أبريل 2024 09:35 م

shareicon

مشاركه

إسراء شاكر وحاتم شعبان

إسراء شاكر وحاتم شعبان

أشادت المغربية حفصاء المساعف رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية، بالاتحاد الشمال إفريقي لكرة القدم، بالدور الكبير الذي يقوم به موقع وتلفزيون "كورة بلس"، لتسليط الضوء على كرة القدم النسائية عربيا، من أجل النهوض باللعبة نحو مستقبل مشرق لجميع أطوارها وعناصر المنظومة.

ونشرت رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية باتحاد شمال إفريقيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مقطع فيديو من حلقة اليوم لبرنامج Morning Plus، يتحدث خلاله الزميلان المذيعة إسراء شاكر وضيفها الناقد الرياضي حاتم شعبان، عن تنظيم اتحاد شمال إفريقيا لبطولة أندية الكرة النسائية التمهيدية في تونس، خلال شهر مايو المقبل بمشاركة ممثل مصري وحيد وهو بيراميدز.

وعلقت حفصاء المساعف على الفيديو المنشور لها قائلة: "شكرا لمنبر كورة بلس للتغطية الإعلامية للكرة النسوية والاهتمام الخاص لبطولة شمال افريقيا للأندية لأقل من 20 سنة، المنظمة من طرف اتحاد شمال افريقيا unaf، وشكرا للصحفي حاتم شعبان على مجهوداتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hafsae lamsaf حفصاء المساعف‎‏ (@‏‎hafsae_lamsaf‎‏)‎‏
وينظم اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، بطولة تنشيطية لأندية كرة القدم النسائية تحت 20 عاما، ضمن أجندة unaf في إطار تطوير الكرة النسائية في شمال افريقيا، ويتم تمويل البطولة بالكامل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا"، وتدرج تلك البطولة داخل برنامج وسلسلة FiFa Forward.

وقالت حفصاء المساعف رئيس تطوير كرة القدم النسائية في اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ " كورة بلس " الأربعاء 20 مارس الماضي:" ستلعب البطولة التنشيطية خلال الفترة من 1 إلى 10 مايو المقبل 2024، بمشاركة ممثل مصري وحيد وهو بطل الدوري المصري للناشئات".

وأضافت حفصاء:" البطولة ستجري بمشاركة 5 أندية ممثلين عن 5دول، وهما مصر وتونس والجزائر والمغرب وليبيا، وبذلك حجز فريق بيراميدز مقعده في بطولة شمال إفريقيا التنشطيية، بعد الفوز ببطولة دوري كرة القدم النسائية للشابات تحت عشرين عامًا".

وأشار رئيس تطوير الكرة النسوية في اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم:" ننتظر ترشيح الاتحاد المصري لكرة القدم، الفريق الذي سيمثله خاصة وحتى هذه اللحظة لم يخطرنا، بالممثل لسير البطولة حاليًا وتنافس 4 أندية على حصدها".