بيراميدز يصطدم بطلائع الجيش في دوري نايل اليوم وترقب موقف رمضان صبحي

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أبريل 2024 01:36 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يلتقي فريق بيراميدز نظيره طلائع الجيش، في تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الدفاع الجوي" ،وذلك ختام منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري نايل المصري للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل بيراميدز المباراة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، من 12 لقاء فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر في مباراة.

أما طلائع الجيش فيتواجد بالمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، بعد خوضه 14 مباراة، حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 4 مباريات.

وشهدت الجولة خسارة مفاجئة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره البنك الأهلي بنتيجة 4 - 3، لتكون الأولى له هذا الموسم، ويتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة وله 8 مباريات مؤجلة.

طالع أيضًا: يانج أفريكانز في ضيافة صن داونز اليوم بلقاء مثير في دوري أبطال أفريقيا

كما خسر نادي الزمالك في نفس الجولة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل المارد الأبيض المركز الـ 15 برصيد 15 نقطة ويتبقى له 5 مباريات مؤجلة.

موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش

وبات من حق رمضان صبحى المشاركة بشكل طبيعى فى مباريات فريق بيراميدز حتى الآن طالما لم يصدر له قرار إيقاف على خلفية قضية إيقافه بسبب المنشطات.

وكشفت التقارير الصحفية عن أن فحص العينة الخاص بالمنشطات للاعب رمضان صبحي ، لم يكشف عن وجود مادة منشطة محظورة، وإنما أظهر فقط فساد العينة المأخوذة من اللاعب.