مشادة بين ميسي ومدرب مونتيري.. تعرف على السبب

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 أبريل 2024 02:37 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، في مشاجرة مع مواطنه فرناندو أورتيز المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، عقب انتهاء مباراة الفريقين في بطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

وأقر الأرجنتيني "تانو"، بأنه دخل في مشاجرة مع مواطنه ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة فريقه مع إنتر ميامي في كأس أبطال الكونكاكاف.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، فإن أورتيز رفض الكشف عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بينه وميسي، قائلًا: "ما حدث سيبقى هناك، لن أدلي ببيان بشأن ذلك".

وبعد مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي، التي فاز فيها الفريق المكسيكي (2-1)على ملعب ميامي، سربت الصحافة المحلية المشادة التي وقعت بين ميسي وأورتيز في غرفة خلع الملابس بملعب إنتر.

طالع أيضًا: سالم الدوسري يخطف جائزة مميزة من رونالدو

وأضاف التقرير أن ميسي قام بتوجيه اللوم إلى المدرب بسبب التصريحات التي أدلى بها الأخير قبل المباراة، والتي أشار فيها إلى أن التحكيم قد يكون في صالح فريق النجم الأرجنتيني.

وعلى ضوء ذلك قام نادي إنتر ميامي بتقديم شكوى للكونكاكاف، وهو الأمر الذي قال أورتيز إنه لم يكن على علم به.

وأضاف "ما حدث سيبقى هناك. لن أدلي بأي تصريح حول الأمور التي يتم الحديث عنها. وبخصوص الشكوى، ليس من شأني الحديث عنها. لن أتحدث عن الموضوع. إنه شيء حدث هناك، وكانت نواياي دائما حسنة".

ولم يشارك ميسي في المباراة بسبب الإصابة، ومازال هناك شك في مشاركته في المباراة الثانية التي ستقام الأربعاء المقبل على معقل الفريق المكسيكي، ملعب (BBVA) .