بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي 2 - 0 سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.. انتهت

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 05 أبريل 2024 09:08 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة الأهلي وسيمبا ، والتي تقام على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، وذلك في إطار البحث عن بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

أحداث المباراة

وحاول رضا سليم لاعب الأهلي المرور من يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع سيمبا وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وتلقى أنتوني موديست تمريرة سحرية من حسين الشحات في الدقيقة 22، حيث سدد الكرة بقوة سكنت الشباك على يسار حارس سيمبا لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وسددت سعيدى نتيبازونكيا لاعب سيمبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها مصطفى شوبير حارس الأهلي من أسفل يمين منطقة الجزاء فتابعها لاعب سيمبا بتسديدة اخرى من داخل منطقة الجزاء ابعدها شوبير مرة أخرى من يمين مرماه.

مرر رضا سليم كرة عرضية من جهة اليسار وصلت إلى أنتوني موديست المتمركز منتصف منطقة الجزاء فمهد الكرة بشكل رائع إلى عمرو السولية القادم من الخلف فسدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

يلعب الأهلي ضد سيمبا في لقاء إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور 30 ألف مشجع، حيث يقترب الأهلي من التأهل بعد أن نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بتنزانيا بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد نبيل كوكا.

ويحتاج الأهلي إلى الانتصار بأي نتيجة أو التعادل السلبي، أو الخسارة بهدف دون رد والفوز بركلات الترجيح لضمان الفوز، أما التعادل بنتيجة إيجابية بأكثر من هدف تضع الأهلي في سيناريو آخر.

ويلعب الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجلوي في نصف نهائي البطولة القارية للموسم الجاري 2023 - 2024.

تشكيل الأهلي ضد سيمبا التنزاني

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية.

الهجوم: رضا سليم وموديست وحسين الشحات

ويبحث الأهلي الحفاظ على لقبه المتوّج به في الموسم الماضي، على حساب الوداد المغربي.

ولعب الأهلي في بداية مشواره في البطولة الحالي ضد سانت جورج الإثيوبى ونجح في تخطيه بعد الانتصار ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وفي دور المجموعات تمكن المارد الأحمر من الفوز بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى ثم تعادل مع يانج أفريكانز في ملعبه بهدف ثم التعادل السلبي مع شباب بلوزداد في القاهرة والجزائر.

وعاد الأهلي لسكة الانتصارات أمام ميدياما في لقاء الدور الثاني بهدف دون رد ثم الانتصار على يانج أفريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته.

وانتصار الأهلي على سيمبا في لقاء الذهاب في تنزانيا بهدف دون رد في ذهاب دور ربع النهائي.

وطالب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر لاعبى الأحمر بضرورة حسم بطاقة الصعود لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عن طريق تسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل تنزانيا ويساهم فى حسم اللقاء لصالح المارد الاحمر.