الأهلي يكرر فوزه على سيمبا التنزاني ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب : تامر ممدوح

السبت، 06 أبريل 2024 12:01 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

حقق فريق الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نظيره سيمبا التنزاني خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم على "ستاد القاهرة الدولي"، ليحجز بطاقة تأهله في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحاول رضا سليم لاعب الأهلي المرور من يمين منطقة الجزاء ولكنه سقط في كرة مشتركة مع مدافع سيمبا وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وتلقى أنتوني موديست تمريرة سحرية من حسين الشحات في الدقيقة 22، حيث سدد الكرة بقوة سكنت الشباك على يسار حارس سيمبا لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وسددت سعيدى نتيبازونكيا لاعب سيمبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها مصطفى شوبير حارس الأهلي من أسفل يمين منطقة الجزاء فتابعها لاعب سيمبا بتسديدة اخرى من داخل منطقة الجزاء ابعدها شوبير مرة أخرى من يمين مرماه.

طالع أيضا:

مران الزمالك | رفع الحمل البدني للاعبين ومشاركة روقا وناصر منسي

أهداف مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

حكم مباراة الأهلي وسيمبا يؤكد تعطل تقنية الفار واستكمال اللقاء بدونها

ومرر رضا سليم كرة عرضية من جهة اليسار وصلت إلى أنتوني موديست المتمركز منتصف منطقة الجزاء فمهد الكرة بشكل رائع إلى عمرو السولية القادم من الخلف فسدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

ونفذ رضا سليم ركلة ركنية للاهلي من جهة اليمين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 80، خطأ من أيوب لكرد حارس مرمى سيمبا في تمرير الكرة فوصلت إلى رضا سليم فسدد الأخير كرة ضعيفة ارتطمت بالدفاع ووصلت للحارس.

وتحصل حسين الشحات على ركلة جزاء في الدقيقة 90+5 ليتصدى للكرة محمود كهربا ويسددها بنجاح معلنا عن الهدف الثاني.