منافس الأهلي | بث مباشر مباراة مازيمبي 2 - 1 بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا.. انتهت

كتب : تامر ممدوح

السبت، 06 أبريل 2024 05:47 م

shareicon

مشاركه

مازيمبي

مازيمبي

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة فريق مازيمبي وبترو أتليتكو في مواجهة حاسمة اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة مازيمبي ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

بدأ فريق بترو أتلتيكو المباراة ضاغطا وبقوة من أجل إدارك الهدف الأول وكادت الدقيقة الثانية أن تشهد أول الأهداف له لكن حارس مازيمبي تصدى لتلك الهجمة الخطيرة.

وأهدر جوناثان تورو لاعب بترو أتليتكو هدف محقق لصاحب الأرض بعد أن سدد الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى مازيمبي الى خارج الملعب.

وجاء هدف بترو أتلتيكو بعد رمية تماس أرسلت داخل منطقة الجزاء حاول مدافع مازيمبي يتصدى للكرة وصلت عند تورو استلمها وراوغ المدافع وسددها أرضية قوية مرت على يمين حارس مازيمبي.

وأضاع تشيكومي لاعب مازيمبي فرصة ادراك التعادل بعد أن أهدر هدف محقق بعد أن تلقي الكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافع والحارس ولكنه سددها بغرابة بجوار القائم الأيمن لمرمى بترو أتليتكو إلى خارج الملعب.

وكاد فريق مازيمبي أن يسجل هدف أول لكن هوجو ماركيز حارس بترو أتليتكو أنقذ مرماه وتصدى للكرة لتخرج ركنية لصالح مازيمبي.

وجاء هدف مازيمبي بعد تمريرة أرضية من إبراهيما كيتا وصلت عند كينزومبي سددها قوية إصطدمت بمدافع بترو أتليتكو وغيرت إتجاهها إلى داخل الشباك.

تأهل بترو أتلتيكو إلى ربع النهائي بعد أن احتل المركز الأول في مجموعته برصيد 12 نقطة، في حين تأهل مازيمبي كوصيف في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

طالع أيضًا:

بنزيما يكشف حقيقة رحيله عن الاتحاد.. ويؤكد: احتاج لاعبين لمساعدتي

الكشف عن تشخيص إصابة حسين الشحات أمام سيمبا التنزاني

شقيق حسين الشحات: تعرض للإغماء في الملعب.. وسيتم وضعه 24 ساعة تحت الملاحظة

انتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي وبترو أتلتيكو بالتعادل السلبي في استاد تي مازيمبي في السبت الماضي.

الفائز من مباراة مازيمبي وبترو أتلتيكو سيواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي تأهل على حساب سيمبا التنزاني.

موعد مباراة مازيمبي وبترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا

ستنطلق المباراة بين مازيمبي وبترو أتلتيكو اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي وبترو أتليتكو في دوري أبطال إفريقيا

ستنقل المباراة عبر قناة "bein sports 6".