تأجيل مباراتي الأهلي أمام المصري وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

السبت، 06 أبريل 2024 09:22 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قررت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراتي النادي الأهلي مع المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، فى مسابقة دوري نايل، اللتين كان مقرر لهما 19 و23 أبريل الجاري على الترتيب، وذلك عقب صعود الأهلي لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا أمام نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وبعدما حسم النادي الأهلي، التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيلعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، أحد يومي الجمعة أو السبت 19 أو 20 أبريل مباراة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع مازيمبي الكونغولي، كما ستكون مباراة إياب نصف النهائي يوم السبت 27 أبريل بالقاهرة.

وعلى جانبه، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، مساء بعد غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة الدوري المصري.

طالع ايضًا:

الكشف عن مدة غياب حسين الشحات بعد إصابته أمام سيمبا "خاص"

منافس الأهلي | بث مباشر مباراة مازيمبي 2 - 1 بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا.. انتهت

مصطفى شوبير ينفرد برقم مميز في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي أمام إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر، ضمن منافسات بطولة دوري نايل.