اختبار طبي لـ معلول في مران الأهلي الختامي لتحديد موقفه من مواجهة إنبي

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 07 أبريل 2024 10:10 ص

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

يجري التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فحص طبي، خلال مران الفريق الختامي، اليوم الأحد، لتحديد موقفه من المشاركة أمام إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وخلال مباراة الأهلي وسيمبا، يوم الجمعة الماضية، اشتكى اللاعب علي معلول، في نهاية المباراة من ألام عضلية وخرج ولم يستكمل اللقاء.

وخضع التونسي علي معلول، لجلسة استشفاء في مران الأهلي أمس وحالته شهدت تحسن كبير بعد شكواه من من آلام عضلية أمام سيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن يقيم الجهاز الطبي والفني، حالة اللاعب بشكل كامل في مران اليوم، وذلك لتحديد موقفه من لقاء إنبي.

الأهلي ضد إنبي

ويصطدم النادي الأهلي في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الإثنين على أرض استاد القاهرة الدولي بنظيره إنبي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وخاص الأهلي مرانه أمس السبت بقيادة السويسري مارسيل كولر حيث أدى بقية اللاعبون مرانًا بدنيًّا وفنيًّا متنوعًا تحت إشراف  وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي في الدوري الممتاز.

يطمح الأهلي في العودة بقوة إلى منافسات بطولة دوري نايل بعد تأهله رسميًا إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وحقق فريق الأهلي الفوز بهدفين دون رد على نظيره سيمبا التنزاني خلال المواجهة التي جمعتهما على أرض "ستاد القاهرة الدولي"، ليحجز بطاقة تأهله في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ أيضًا

مواعيد مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

تأكيدا لـ كورة بلس.. الزمالك يعلن دعم فريق اليد بـ 4 صفقات

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية

يبحث الأهلي عن الظهور القوي في دوري نايل غدًا وتحقيق الفوز على إنبي ومصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام البنك الأهلي في آخر ظهور له في الدوري بنتيجة 4-3.