طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر اليوم بكأس الكونفدرالية

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 07 أبريل 2024 11:56 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في العاشرة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق مودرن فيوتشر باستاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي باستاد السلام، انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من دريمز الغاني والملعب المالي، ويحتاج الأبيض للفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف دون رد من أجل التأهل للدور التالي.

ومن جانبه، حرص البرتغالي جوزيه جوميز على تحذير اللاعبين من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز من أجل الفوز وطالبهم بنسيان الفوز في لقاء الذهاب، والعمل على استغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم، كما حذر من ترك مساحات أمام هجوم الفريق المنافس.

ويغيب كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمد صبحي ومحمود علاء للإصابة ومحمد أشرف روقا لعدم الجاهزية، وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا ومحمد عاطف لأسباب فنية.

طالع ايضًا:

محمود الأسود لـ"كورة بلس": اسم الزمالك أهم من الفلوس.. وأحب زيزو والسعيد (حوار)

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد وليفربول.. آرسنال في الصدارة

الأهلي يتوج بدوري الكرة الطائرة سيدات على حساب الزمالك

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن نفاد وحمزة المثلوثي وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال ومهاب ياسر وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وفي المقابل يدخل فريق مودرن فيوتشر المباراة بقيادة تامر مصطفى ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور نصف النهائي.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويعتمد تامر مصطفى على لاعبيه أمثال محمود جنش ومحمد ربيعه وعلي الفيل وخالد رضا وباسم علي وجوناثان انجويم وغنام محمد ومحمد صادق ومحمد فاروق وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

سيتم بث المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" عبر التردد الرقمي الأرضي UHF32 والتردد التماثلي الأرضي UHF9. وسيتم تعليق على المباراة بواسطة محمد فوزي.

طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في دوري أبطال أفريقيا اليوم مجانا

تردد قناه تايم سبورت الأرضيه الجديد

قناة تايم سبورت الأرضية من القنوات المجانية ويمكنك ضبط ترددها بسهولة على التلفزيون لمشاهدة جميع مبارياتك المفضلة التي تذاع على القنوات المشفرة بشكل مجاني.

التردد الرقمي الأرضي: UHF32.

التردد التماثلي الأرضي: UHF9.

كيفية تنزيل قناة تايم سبورت الأرضية الناقلة لمبارة الزمالك ضد مودرن فيوتشر اليوم

يمكنك تنزيل قناة اون تايم سبورت الارضية ومشاهدتها مجانا من خلال اضافة البث الارضي للجهاز وذلك عن طريق الخطوات التالية:

افصل الريسيفر من خلال زر البث على الاستقبال الارضي عن جهاز التلفزيون الخاص بك.

قم بتوصيل اريال الاستقبال الارضي بجهاز التلفزيون.

انقر على زر الاعدادات من جهاز الريموت (Remote control).

اضغط على قائمة القنوات.

ثم قم باختيار توليف اعداد القناة.

انقر على توليف تلقائي.

قم باختيار البحث الرقمي.

ادخل تردد قناه اون تايم سبورت الارضيه UHF32 (التماثلي UHF9).

انتظر حتى يتم الانتهاء من تثبيت قناه اون تايم سبورت الارضيه.