قرار هام من كولر بشأن مشاركة معلول مع الأهلي أمام إنبي في دوري نايل

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 07 أبريل 2024 01:34 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

يدرس الجهاز الفني بالنادي الأهلي، في إراحة التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالقلعة الحمراء، أمام إنبي، في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويفكر المدير الفني مارسيل كولر، في منح اللاعب علي معلول، راحة سلبية من مباراة الأهلي وإنبي، على أن يتم الدفع بـ كريم الديبس، بدلًا منه أمام الفريق البترولي.

ويتخذ مارسيل كولر، قراره النهائي بشأن مشاركة معلول أو إراحته، في المران الختامي للفريق مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الأحد، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب.

طالع ايضًا:

محمود الأسود لـ"كورة بلس": اسم الزمالك أهم من الفلوس.. وأحب زيزو والسعيد (حوار)

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد وليفربول.. آرسنال في الصدارة

الأهلي يتوج بدوري الكرة الطائرة سيدات على حساب الزمالك

ويتواجد النادي الأهلي في الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نادي إنبي المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا الإثنين، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر ببطولة دوري نايل.