تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي.. هويلوند بالهجوم

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 07 أبريل 2024 03:39 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2023 - 2024).

ويدخل لاعبو ليفربول مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، وذلك من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدها من 30 لقاء، حقق الفريق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءاين، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 70 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب جدول الدوري برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق من 30 لقاء، تعادل في 3 مباريات وفاز في 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، تمكن لاعبو الشياطين الحمر من تسجيل 43 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 44 هدفًا.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: أونانا.

- خط الدفاع: وان بيساكا، ويلي كامبوالا، ماجواير، دالوت.

- خط الوسط: ماينو، برونو، كاسيميرو.

- أمامهم: جارناشو، راشفورد.

- خط الهجوم: هويلوند.

طالع ايضًا:

محمود الأسود لـ"كورة بلس": اسم الزمالك أهم من الفلوس.. وأحب زيزو والسعيد (حوار)

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة مانشستر يونايتد وليفربول.. آرسنال في الصدارة

الأهلي يتوج بدوري الكرة الطائرة سيدات على حساب الزمالك

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2023 - 2024).

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب أولد ترافورد، مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2023 - 2024).