مصطفى فتحي: محمد صلاح سبب غيابي عن المشاركة مع منتخب مصر

كتب : إيمان جمال

الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:04 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحى

مصطفى فتحى

تعجب مصطفى فتحي، صانع ألعاب الزمالك، من الشائعات التي تتردد بشأن إصابته المزمنة في الركبة، مشددًا على  أن الأمر إذا كان صحيحًا لم يكن الأبيض سيفكر في عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء إعارتي إلى نادي سموحة.

أضاف فتحي خلال استضافته ببرنامج "نهارك أبيض"، المُذاع عبر قناة "الزمالك"، أنه كان يركز في العودة لمنتخب مصر بعد الأداء الذي قدمه مع سموحة في الموسم الماضي، وحقق ذلك بالفعل بعدما انضم لصفوف المنتخب في الفترة الأخيرة، قائلاً: "قرار المشاركة ليس في يدي، أنا أفعل ما بوسعي، خاصة أن محمد صلاح يلعب في نفس مركزي".

أضاف صانع ألعاب الزمالك أنه يركز على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأبيض في النسخة الجارية، حيث يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام توسكر الكيني، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة، في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلاً: "خضنا مباراة الذهاب في ظروف صعبة بسبب أرضية الملعب في كينيا ونجحنا في الخروج بالفوز بهدف، وإن شاء الله سنفوز بثلاثة أو أربعة أهداف".

أشار فتحي إلى أن المشكلة التي يُعاني منها دائمًا هي كثرة الشائعات بشأن إصابتي، قائلاً: "عندما أتعرض حتى لمجرد صداع يقولون أن مصطفى فتحي يعاني من إصابة مزمنة في الركبة، لو كان هذا الأمر يحدث مع لاعب في ناد آخر لم يكن سيتردد ذلك"، مضيفًا: "أنا تحت أمر نادي الزمالك وبالتأكيد سأوقع على عقد التجديد لفترة مُقبلة".