صلاح يقود ليفربول للتعادل مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 07 أبريل 2024 06:30 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ضد مان يونايتد

ليفربول ضد مان يونايتد

تعادل ليفربول مع نظيره مانشستر  يونايتد في مباراة الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي بهدف لكل فريق في المواجهة التي استضافها ملعب الأولد ترافورد.

تقدم ليفربول في الشوط الأول عن طريق دياز مع الدقيقة 23 عندما حصل الليفر على ركنية ليمررها نونيز بالرأس لدياز الذي وضعها على الطائر من لمسة واحدة في الشباك ليمنح التقدم للضيوف في الشوط الأول.

ودخل اليونايتد الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة ليبدأ في تعديل النتيجة بخطأ دفاعي من كوانساه الذي مرر الكرة بالخطأ لبرونو والذي بدوره لم يتردد فسدد كرة من منتصف الميدان مباشرة في المرمى مستغلًا تقدم كيليهر لتسكن الشباك في الدقيقة 50.

وأضاف ماينو ثاني الأهداف لأصحاب الدار في الدقيقة 67 بعد تمريرة من وان بيساكا ليستلم داخل المنطقة ويدور قبل ان يسدد كرة مقوسة رائعة سكنت الشباك لتمنح تقدم مؤقت لليونايتد. 

واستطاع صلاح أن يمنح التعادل لليفربول من علامة الجزاء مع الدقيقة 84 بعدما تحصل الحمر على ركلة جزاء لوجود خطأ داخل المنطقة تعادل منه ليفربول وخطف نقطة التعادل.

وبهذه النتيجة يظل ليفربول في الوصافة رغم وصوله للنقطة 71 معادلًا نقاط أرسنال على القمة، بينما ظل اليونايتد هو الاخر في المركز السادس بوصوله للنقطة 49.