بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة الجونة غدًا في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 08 أبريل 2024 08:38 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

ينهي الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره الجونة غدًا في إطار بطولة دوري نايل.

ويواجه بيراميدز، نظيره الجونة في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الثلاثاء على أرض استاد خالد بشارة في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ 8 في بطولة دوري نايل. 

بيراميدز يكثف تحضيراته لمواجهة الجونة

ويضع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لـ بيراميدزالرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الجونة حيث يطمح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز والعودة من الجونة بالثلاث نقاط.

وحسم التعادل السلبي مواجهة بيراميدز و طلائع الجيش في المباراة التي جمعت بين الفريقين  ضمن منافسات الاسبوع الـ 17 من عمر مسابقة الدورى على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوى.

ويتواجد بيراميدز حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 26 نقطة بعد خوض 13 مباراة حيث حقق 7 انتصارات وتعادل في 5 مواجهات وتعرض لهزيمة وحيدة .

أقرأ أيضًا

الأهلي في مواجهة قوية ضد إنبي من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري

في مباراة دراماتيكية.. نهضة بركان يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية على حساب أبو سليم

اتحاد العاصمة يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية على حساب ريفرز يونايتد

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة اللعب مع الكبار بحثًا عن صدارة جدول ترتيب دوري نايل.

ومن جانبه يحتل الجونة المركز السابع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 22 نقطة بعد خوض 15 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 3 هزائم.

ويتسلح الجونة في مباراة غدًا الثلاثاء ضد بيراميدز بالأرض والجمهور حيث يطمح في حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي.