إنتر ميلان ضد أودينيزي لمواصلة العزف منفردًا بصدارة الدوري الإيطالي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 08 أبريل 2024 10:01 ص

shareicon

مشاركه

إنتر ميلان

إنتر ميلان

يواجه فريق إنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، نظيره أودينيزي في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي.

يخوض أودينيزي مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " داتشيا ارينا" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة إنتر ميلان الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

إنتر ميلان ضد أودينيزي

يطمح أودينيزي في الخروج من مباراة اليوم رغم صعوبتها بأقل الخسائر حيث يسعى جاهدًا لخطف التعادل من إنتر ميلان من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري الإيطالي.

ويتواجد أودينيزي حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 16 وتعرض لـ 10 هزائم .

إنتر ميلان الذي يغرد منفردًا في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي يدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق انتصار جديد وحصد الثلاث نقاط ومواصلة توسيع الفارق مع ميلان الوصيف.

أقرأ أيضًا

الهلال في صدام قوي ضد النصر بـ نصف نهائي السوبر السعودي

الاتحاد يخشى مفاجآت الوحدة في نصف نهائي السوبر السعودي

الأهلي في مواجهة قوية ضد إنبي من أجل العودة لسكة الانتصارات بالدوري

ويعتلي إنتر ميلان حاليًا قمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 79 نقطة بعد خوض 30 مباراة حيث حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 4 وتعرض لهزيمة وحيدة حتى الآن. 

ويواصل إنتر ميلان انطلاقته القوية من أجل التتويج بلقب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي حيث يحتل  الصدارة حاليًا بفارق كبير من النقاط عن ميلان الذي يحل خلفه برصيد 68 نقطة.